أخبار الرياضات الإلكترونية

هذا هو سبب تطوير The Last Of Us: Remastered للبلايستيشن 4

على الرغم من أن العديد منكم قد ظن لمرةٍ بأن حصرية الـPS3 ذات الجوائز العدة “The Last Of Us” ليست بحاجة إلى إعادة صنع أو Remake بما أنها قد أصدرت منذ زمن ليس ببعيد، إلا أن Sony تخالفكم الرأي وتقول بأنه على ملاك الـPS4 خوض التجربة أيضاً.

قال السيد “جوش ووكر” من فرع Sony Computer Entertainment Europe في المملكة المتحدة أن معظم ملاك البلايستيشن 4 لم يقومو بلعب TLoU بعد، الأمر الذي شجع Sony للقيام بفكرة إعادة الإصدار هذه على منصتها الأحدث.

“The Last Of Us تعتبر واحدة من العناوين المميزة لجيل المنصات السابق، فقد فازت بعدة جوائز. وسيكون من غير العدل لمعجبينا الجدد بأن يفوّتو على أنفسهم فرصة تجربتها.”

“لقد نظرنا في بيانات شبكة الـPSN ونستطيع رؤية بأن قسم كبير من لاعبي الـPS4 لم يقومو بلعب The Last Of Us بعد.”

قمنا بالكتابة سابقاً عن امتلاك معجبي الاكسبوكس 360 والويي السابقين للبلايستيشن 4 حالياً، ربما قد يكون هذا سبباً كافياً لجعل سوني تتخذ قرارها هذا.

The Last Of Us:Remastered تأتي لجهاز البلايستيشن 4 بدقة 1080p وبمعدل اطارات 60FPS، بالاضافة إلى المحتويات الإضافية التي تم اصدارها، وذلك في 29 شهر يوليو القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى