أخبار الرياضات الإلكترونية

شراء عنوان Homefront من قبل Deep Silver، لم يعد Crytek UK المطور بعد الآن

بعد عدة تقارير بخصوص مشاكل Crytek المالية، يأتي هذا الخبر ليأكد صحتها إلى حد ما، فقد تم بيع عنوان Homefront بجزئه المعلن حديثاً “Homefront: Revolution” إلى Koch Media وتسليم حقوق تطوير السلسلة إلى الاستديوهات الجديدة الخاصة بها Dambuster Studios في نوتنجهام، المملكة المتحدة.

فريق التطوير الخاص بلعبة Homefront الموجود في Crytek UK سابقاً تم نقله إلى Koch Media، وحسب رواية Crytek الرسمية :

“سيكملون عملهم الجاد في تطوير لعبة إطلاق النار القادمة Homefront: The Revolution. يأمل الطرفان بأن ينهيا صفقة ويطبقانها قريباً.”

“من المشوق بأن نرى عنواناً رائعاً جديداً ينضم لعالم Deep Silver” قالها Dr. Klemens Kindratitz، المدير التنفيذي لمجموعة Koch Media. “نؤمن بشكل قوي بقدرات Homefront: The Revolution المخبئة ونثق بالفريق الجديد الذي سيكمل طريقه الذي مشى عليه لسنوات.”

ذكرت Crytek بأنها في المرحلة الإنتقالية بين كونها من مطوري الألعاب إلى ناشريها، مع إلغاء تطوير جزء ثان من Ryse والآن بيع حقوق Homefront لمجموعة Koch.

Homefront: The Revolution قيل بأنها ستصدر في 2015 للحاسب الشخصي، بلايستيشن 3/4 والأكسبوكس 360/ون.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى