أخبار الرياضات الإلكترونية

ديمو Final Fantasy XV سيستغرق 3 ساعات ولن يتعلق بحبكة القصة الأساسية

أعلنت Square Enix عن عدة تفاصيل جديدة بخصوص ديمو Final Fantasy XV القابل للعب والذي سيصدر مع إصدار Type-0 HD العام القادم.

الديمو سيكون من مناطق في بداية اللعبة، أو إقليم Duscae كما يسمى. لكن يبدو بأن ما سنضع أيدينا عليه لن يتبع القصة الرئيسية للإصدار الكامل، وذلك كي يتم تفادي أي حرق لمجريات القصة.

تم أيضاً الحديث عن المدة التي سيستغرقها اللاعب لإنهاء هذه التجربة، حيث سيأخذ الديمو قرابة 3 إلى 4 ساعات إن تنقلت في المناطق على متن سيارة الفريق التي تم إظهارها في العرض الأخير من معرض TGS، وسيستغرقك الأمر مدة أطول لو أردت الاستكشاف على قدميك.

سيكون هناك سرداب واحد على الأقل، لكن لن تكون هناك أية معارك زعماء، قامت Square Enix بوعد المعجبين بتعويض عن ذلك بشيء أفضل سيترك عليهم تأثيراً كبيرأ.

سيبنى الديمو على نسخة أحدث من مرحلة تطوير اللعبة ، ف ما رأيناه من العرض الأخير يمثل 70% من الرسوميات النهائية، بينما الديمو سيأتي ب 80% من النسخة النهائية. Square Enix قد مدحت نظام الطقس الذي صمم خصيصاً للعبة حيث ستستطيع رؤية المياه تتجمع بعد المطر على ملابس الشخصية وشعرها و ستنشف حينما يصفو الجو، كما سيكون هناك دورة صباح ومساء فعلية داخل اللعبة.

يمكنك قيادة السيارة بنفسك كـ Noctis أو إعطاء مهمة القيادة لـ Ignis أحد أفراد الفريق، يمكنك أيضاً جعلها تسير لوحدها بواسطة السائق الآلي ليقوم Noctis بتأمل المناظر داخل اللعبة ويتحدث مع أصدقائه.

Final Fantasy XV ستصدر لمنصتي الأكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في وقت ما، سيتم إعطاء رمز تحميل الديمو لملاك لعبة Final Fantasy Type-0 HD التي ستصدر للمنصتين ذاتهما في شهر مارس العام القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى